صبايا راقيات ♥~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صبايا راقيات ♥~

منتدى خاص بنادي صبايا راقيات { نحن جواهر تتالق في سماء الابداع }

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة حب حزينة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
love-nana
عضوة فضية
عضوة فضية
love-nana

قصة حب حزينة Jb12915568671

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 3:40 pm

[center]
فتاة وشاب في طريق مهجورة على الدراجة النارية بسرعة تزيد عن 100 ميل بالساعة
الفتاة: ابطئ السرعة, نحن نسير بسرعة كبيرة, انا خائفة! ولا اريد ان يحدث شي.
الشاب: هيا, لا تخافي. انا اعرف ماذا افعل. انت تشعرين بالسعادة صحيح.
الفتاة: لا...ارجوك توقف. انا فعلاً خائفة
الشاب: اذا اخبريني انك تحبيني.
الفتاة: انا أحبك! ارجوك ابطى سرعتك الان.
الشاب: عانقيني.
*الفتاة تعانق الشاب*
الشاب: هل تساعديني؟ وتأخذي خوذتي من رأسي وتضعيها على رأسك؟ انها تزعجني.
في صحيفة اليوم الثاني: دراجة نارية تحطمت في مبنى لتعطل الفرامل. العثور على شخصين, لكن لم يبقى على قيد الحياة الا شخص.
الحقيقة هي: انه في منتصف الطريق لاحظ الشاب انه الفرامل معطلة, لكن لم يريد ان تعلم الفتاة بهذا. بدلاً من ذلك, جعلها تعترف بحبها له ومعانقته لمرة اخيرة. ثم البسها خوذته كي تعيش, بالرغم من ان هذا يعني ان يموت.
مومو 123
عضوة الماسية
عضوة الماسية
مومو 123

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 4:14 pm

حلوة القصة بس انا بعرفها من زمان بس مؤثرة
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=2174
مومو 123
عضوة الماسية
عضوة الماسية
مومو 123

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 4:16 pm

إن رجلاً عجوزاً كان جالسا مع
ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في
القطار. وبدا الكثير من البهجة والفضول
على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.

اخرج يديه من النافذة وشعر بمرور الهواء
وصرخ "أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا"!!
...
فتبسم الرجل العجوز متماشياً مع فرحة إبنه.

وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون
إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه، وشعروا
بقليل من الإحراج فكيف يتصرف
شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!

فجأة صرخ الشاب مرة أخرى:
"أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات،
أنظر..الغيوم تسير مع القطار".. واستمر تعجب الزوجين
من حديث الشاب مرة أخرى.

ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط
على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة وصرخ مرة أخرى
: "أبي إنها تمطر، والماء لمس يدي، انظر يا أبي".

وفي هذه اللحظة لم يستطع الزوجان
السكوت وسألوا الرجل العجوز: "لماذا لا تقوم بزيارة
الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟"

هنا قال الرجل العجوز:" إننا قادمون
من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح
بصيراً لاول مرة في حياته".
مومو 123
عضوة الماسية
عضوة الماسية
مومو 123

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 4:24 pm

يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته ....البرنامج
بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ عبدالله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي...يقول الله تعالىقل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟ المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني الشيخ: الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟ المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!! الشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص!!! الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟ المرأة بتردد:ارتكبت فاحشة....زنيــــت مع واحد..مش عارفه يعني .... الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو اكبر...عملتي ايه؟؟؟؟ المرأة: حاضر...حضرتك انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده الشيخ وقد اشتد غضبا :يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله...يا ساتر يا رب .و انتهت المكالمة وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية الولد:السلام عليكم الشيخ: وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته الولد: حضرتك ارجوا سماعي للأخر الشيخ: تفضل. الولد:انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ الشيخ: نعم ياابني الولد: حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة.....فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج..فنعود ولكنه يزداد ضيقا حت ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي؟؟؟فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها...فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا...: قال اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك الولد:فلم انطق بكلمة..وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟ الشيخ والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك
مومو 123
عضوة الماسية
عضوة الماسية
مومو 123

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 4:25 pm

بنات اقراو القصة انا بكيت لما قراتها
ღzynabღ
صبية امبراطورة
صبية امبراطورة
ღzynabღ

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 7:15 pm

قصة مؤثرة و حزينة قصة حب حزينة 3117706739 
مومو 123
عضوة الماسية
عضوة الماسية
مومو 123

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 7:34 pm

تسلمي قصة حب حزينة 3117706739 
love-nana
عضوة فضية
عضوة فضية
love-nana

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 7:50 pm

تسلموووووو يا بنات على رد حلووووو متلكن
handa turku
مشرفة
مشرفة
handa turku

قصة حب حزينة 34

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 12, 2013 10:52 pm

حلوةةة
http://v3.g.sabaya.ae/profile.php?id=133055
ஐ fafaஐ
صبية امبراطورة
صبية امبراطورة
ஐ fafaஐ

قصة حب حزينة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب حزينة   قصة حب حزينة Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 14, 2013 9:06 pm

قصة حلوةة

قصة حب حزينة
صفحة 1 من اصل 1